مقتل والد مذيعة قناة سما سارة القداح شرق درعا

 

استهدف مجهولون فجر اليوم، منزل والد مذيعة قناة سما، “سارة القداح” في مدينة الحراك في ريف درعا، ما أدى لإصابته إصابة بليغة وفارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى.

أفادت (صفحة درعا 24) عن مقتل “قحطان قداح” من مدينة الحراك في الريف الشرقي من محافظة درعا، وقد مات في مستشفى مدينة إزرع، متأثراً بجراحه التي أُصيب بها فجر اليوم، عقب استهدافه بإطلاق نار مباشر في رأسه من قبل مسلحين مجهولين.

وأشار المصدر إلى أن كان القداح عاد للعيش في الحراك بعد العام 2018، بعد أن غادرها للعيش في مركز مدينة درعا وفي العاصمة دمشق قبل ذلك بسنوات.

وأشار (تجمع أحرار حوران) عن أن “القداح” معروف عنه عمله في تجارة الحشيش والمخدرات، وتعامله مع قوات النظام في المنطقة، فيما يتهمه ناشطون بتعامله مع حزب الله اللبناني.

شهدت محافظة درعا في الليلة الماضية هجومين، حيث قام مجهولون بالقاء قنبلة يدوية على منزل أمين سر مجلس الشعب السابق “خالد موسى العبود” في بلدة النعيمة شرق درعا، دون تسجيل قتلى أو جرحى.

كما وقع هجوم مسلح في مدينة الصنمين شمال درعا على منزل القيادي السابق في الجيش الحر فوزي النصار ليل أمس، أسفر عن مقتله ومقتل 4 شبان وإصابة 2 آخران تواجدوا جميعاً في منزله أثناء الهجوم.

المركز الصحفي السوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.