“حريق مفتعل” بمستودعات للحبوب ومطاحن تابعة لـ “قسد” يوقع إصابات

تعرض عدد من العمال لإصابات بليغة إثر حريق نفذه مجهولون في مخازن الحبوب والمطاحن الرئيسية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” في دير الزور.

 

وكشفت صفحات محلية في المناطق الشرقية اليوم عن نشوب حريق كبير في مستودعات الحبوب والمطاحن المركزية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” في منطقة السبعة كيلو بريف دير الزور، رافقها دوي ثلاثة انفجارات في المنطقة.

 

وأدى الحريق إلى إصابة خمسة من العمال بعضهم بحال خطرة تم إسعافهم إلى مشافي الحسكة مع مناشدات لأهالي القرى المحيطة بالتوجه إلى المستودعات لإطفاء الحريق، بحسب صفحات محلية.

 

كما أشارت صفحات محلية إلى أن الحريق افتعله مجهولون وأن أصابع الاتهام تشير إلى تورط أحد قادة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في الحادث للتغطية على سرقاته.

 

فيما اعتقلت دورية تابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد” أمس شخصين اثنين أحدهما مسؤول مالي في الحسكة من منزله بريف دير الزور بتهمة اختلاس حوالي 300 مليون ليرة سورية من مالية الشدادي التابعة للإدارة الذاتية.

https://www.facebook.com/syrianpresscenter/videos/902611191129318

تجدر الإشارة إلى أن الإدارة الذاتية حددت سعر شراء القمح بـ2200 ليرة فاقت تسعيرة حكومة النظام، كما مددت مددة استلام القمح أياماً عن الموعد المحدد بنهاية تموز مع وعيد بملاحقة الفلاحين المتخلفين عن تسليم محصولهم من القمح.

 

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist