وسط إهمال مسؤولي النظام..تحوّل الملعب البلدي لمرعى حيوانات في السويداء

تحوّل الملعب البلدي في مدينة السويداء لساحة رعي للحيوانات بعد أن نمت الحشائش والأعشاب فيه لأكثر من 50 سم بسبب إهمال الجهات المعنية في حكومة النظام.

 

تداول ناشطون مساء الأمس مقطع فيديو يظهر الملعب البلدي في السويداء وقد تطاولت فيه جميع أنواع الحشائش و الدردار حتى أصبح أشبه بحديقة أو منتزه للأهالي.

 

وأثار المقطع المتداول استياء وسخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا إهمال المسؤولين له ولكثير من الجوانب في السويداء، حيث كتب حساب باسم AYA H.ABO ALFADEL “من قبل ماتحكي بالفيديو عن السيران عادي في عالم عبتاخد متة وعاملينو حديقة”.

 

 

وأضاف حساب باسم  سمير أبو محمود “للركبة الحشيش السنة سنة خير”، وكتب حساب ALSLMAN  ALAA  “في خبيزي اذا لبعث ستي تروح”.

 

 

 

فيما تشهد محافظة السويداء حالة وضع متردي، حيث اشتكى فلاحو السويداء أمس من الصقيع الذي ألحق الضرر بالأشجار وسط مخاوف من عدم تعويضهم من وزارة الزراعة.

 

وتضررت أعداد كبيرة من أشجار” الكرمة واللوزيات والكرز والمشمش والدراق” في السويداء بسبب الصقيع، ما أدى لخروجها من دائرة الإنتاج هذا الموسم في ظل ارتفاع أسعار البذار وفق مانشرت جريدة تشرين المقربة من النظام.

وصرح وزير الزراعة حسان قطنا أنّ القطاع الزراعي تدهور بشكل كبير في سوريا مع استمرار الأوضاع المتردية التي باتت تهدد فقدان الأمن الغذائي وفق .Q BUSNISS

تقرير خبري/ أمل الشامي

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist