مزيد من الغارات على الغوطة الشرقية ” يقابلها مزيد من الشهداء والجرحى “

 

تستمر آلة الحرب الفتاكة في الغوطة الشرقية بريف دمشق بحصد مزيد من الأرواح بين المدنيين في ظل الحملة الشرسة التي تشنها المقاتلات الحربية للنظام وحليفه الروسي اليوم السبت.

 

أفاد مركز الدفاع في ريف دمشق بارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة آخرين من المدنيين في مدينة حرستا جراء استهداف سلاح الجو الروسي للمدينة صبيحة اليوم بثلاث غارات، وأضاف المصدر بأن خمس غارات جوية استهدف في وقت مبكر مدينة دوما وأسفرت عن سقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين حيث عملت فرق الدفاع المدني على إخلاء المصابين.

 

و قد ذكر مركز الغوطة الإعلامي استهداف بلدة حزة بعدة غارات جوية روسية صباح اليوم أيضًا مخلفة عدد من الجرحى المدنيين، إضافة إلى غارة جوية على بلدة عين ترما ولا أنباء عن حصيلة حتى لحظة تحرير الخبر، بالتزامن مع قصف طيران النظام المروحي بلدة الشيفونية في منطقة المرج في الغوطة الشرقية بالبراميل المتفجرة.

 

وكما قصفت قوات النظام بلدات أوتايا والنشابية وحزرما وحوش الصالحية في منطقة المرج بالغوطة الشرقية بأكثر من 200 صاروخ وقذيفة مدفعية.

وكانت قوات النظام قد استهدفت مدن و بلدات الغوطة الشرقية بريف دمشق بمادتي الفوسفور والنابالم المحرمتين دوليًا, في وقت متأخر أمس الجمعة, في انتهاك صارخ للأعراف والقوانين الدولية.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist