محمد رمضان في حفل بسوريا بعد طرده من الإسكندرية

أعلن المطرب والممثل المصري، محمد رمضان، اليوم صباحاً عن حفلٍ له في دمشق، مطلع الشهر القادم، ويأتي ذلك بعد طرده من مدينة الاسكندرية.

 

وكتب رمضان في منشور على صفحته الشخصية في فيسبوك، “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات، في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة، أوّل حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة، دمشق الخميس الموافق السادس من أكتوبر، قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

 

وتداولت عدّة مواقع ووكالات مصريّة، قبل يومين، مقطع فيديو ظهر فيه طرد “النمبر_ون”، حسب وصفها، من مقهى في الإسكندريّة، وجاء الطرد بعد تحدي رمضان حملة قامت ضد إقامة حفلته في الاسكندريّة، عُنونت بترند “محمد رمضان غير مرحب بك”، وشارك في الحملة محافظ الشرقيّة السابق رضا عبد السلام عبر صفحته الرسمية في فيس بوك.

 

وأشار المحافظ خلال مشاركته بالحملة إلى سلوك رمضان غير اللائق حسب وصفه، وعبر جمهور الإسكندريّة عن رفضه حفلة رمضان، وأنه لا يمكن أن يكون قدوة لأبنائهم ويتعلمون سلوكه.

 

وقد جاءت موجة الغضب الجماهيري، بعد انتشار صور لرمضان، بحتضن المطرب الإسرائيلي عومير آدم في دبي، بعد أن نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي معلقاً” أفضل مغنّي مصري مع أفضل مغنّي إسرائيلي، دبي تجمعنا”.

محمد رمضان يعلق بعد الهجوم عليه بسبب “الدكتوراه الفخرية”

المغنّي والممثل رمضان، أدى أدواراً صغيرة في مسلسلات مثل (السندريلا) وغيرها من الأعمال، إذ قدم دور متميّز في فيلم (احكى يا شهرزاد) مع المخرجة يسرى نصر الله، ولقّب بـ”النمبر _ون”، وأحمد زكي الجديد،

https://www.facebook.com/syrianpresscenter/videos/603403098034883

وعقب نشر موعد حفلته في دمشق، كثرت التعليقات التي اتهمته بأنه سوف يغنّي كما غنّى نقيب فناني مصر، هاني شاكر، على أشلاء السوريين، والذي اختتمت حفلته بأنغام على وقع انفجارات صواريخ إسرائيلية في مواقع عدة بمحيط العاصمة، وكان أبرزها لشخص من اللاذقيّة “لا تجي ما معنا أجار طريق للشام، والحكومة ما عندا خبز تغديك”.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist