فاييخو يكشف أسرار غرفة خلع ملابس ريال مدريد

قال خيسوس فاييخو، مدافع ريال مدريد، إن مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مع بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا، صعبة، ولا يمكن التكهن بنتيجتها.

ونقلت صحيفة “أس” تصريحات المدافع الإسباني: “مباراة بايرن ميونخ  صعبة للغاية، فريق كبير ونعلم ذلك، يجب أن نستعد جديًا لمباراة الذهاب، ثم العودة للبرنابيو”.

وعن تقييمه لنفسه هذا الموسم أضاف: “بشكل شخصي كان موسمًا جيدًا، وعلى الجانب المهني تعرضت لعدة انتكاسات بسبب الإصابة، عندما لعبت كانت لدي مشاعر جيدة في مباراة يوفنتوس، لم تكن مباراة سهلة لكن عرفنا كيف نعبر لنصف النهائي”.

وتحدث عن أسرار زملائه في غرفة خلع الملابس قائلًا: “كارفاخال يحب دائمًا يخلع قميصه، ويذهب ليستحم ثم يصلي، كما ينشر بعض مقاطع الفيديو عبر تطبيق “واتساب”، ويحب المزاح مع سيبايوس”.

وتابع: “أسينسيو ينشر المرح، هو من النوع الذي يحب مشاهدة المسلسلات التليفزيونية، ومناقشتها مع كاسيا، أما إيسكو فهو ملك القيلولة”.

وبسؤاله عن كرستيانو رونالدو قال: “كرستيانو يجيد تقليد الأشخاص، على سبيل المثال، يقلد فاران بشكل جيد”.

وأكمل: “راموس ومارسيلو يحبون سماع الموسيقى، لا سيما الأخير فهو يعلم الكثير من الأغاني، ويغني في الحمام وكل مكان”.

وأضاف: “ناتشو دائما يوصي بزيارة الأماكن الجيدة، لدينا ذوق مشترك، وينخرط بشكل كامل في التدريبات، عندما تراه يرتدي البدلة فإنه يشبه المدربين”.

وختم: “هواياتي جمع القمصان، لدي الكثير منها، من زملائي السابقين في سرقسطة، أحاول تبديل القمصان مع المدافعين، مثل تياجو سيلفا، وجورجيو كيليني”.

المصدر:  كووورة
Next Post

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist