خال يقتل ابن أخته في الغوطة الشرقية والهدف 200 دولار!

قُتل الطفل “رامي الإبراهيم” أمس الخميس، في الغوطة الشرقية على يد خاله بسيخ حديدي بعد رفض الطفل إعطاء مبلغ 200 دولار نالها كجائزة رمزية لحفظة القرآن الكريم.

 

تناقلت صفحات الناشطين والمراكز الإعلامية في الغوطة الشرقية مساء أمس الخميس، صوراً للطفل “رامي الإبراهيم”، من بلدة الجربا في الغوطة الشرقية بعد استشهاده نتيجة ضربه بسيخ حديدي على جسده حتى أغمي عليه من قبل خاله.

وفي التفاصيل، فإن الطفل “رامي الإبراهيم” حصل على مبلغ مالي قدره 200 دولار كجائزة رمزية لقاء حفظه للقرآن الكريم كاملاً في الغوطة الشرقية ورفض إعطاء المبلغ لخاله الذي حاول انتزاعه منه بالقوة، وحسب ناشطين فإن “رامي” أراد إرسال المبلغ لوالدته المصابة بالسرطان، علماً أن والد “رامي” معتقل في سجون النظام.

وفي السياق، فقد نالت الحادثة موجة من الاستياء والغضب بين أهالي الغوطة الشرقية الذين طالبوا بالقصاص العادل من خال “رامي”، فيما تبنى مخفر “سقبا” القضية ليتبين بعدها أن الرجل يتبع لإحدى الفصائل العسكرية حيث تم تحويل القضية للقضاء العسكري في ظل تواري القاتل عن الأنظار.

 

يذكر أن؛ الغوطة الشرقية تخضع لحصار قاسٍ منذ 4 سنوات من قبل قوات النظام، وسط حالة ممن الغلاء الفاحش ولم يرفع الحصار عن الغوطة مؤخراً بالرغم من توقيع اتفاق خفض التصعيد في المنطقة.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist