واصلت الشركة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي في القنيطرة تنفيذ أعمال صيانة وتأهيل لشبكات الصرف الصحي في ريف المحافظة وتجمعات أبناء الجولان المحتل بريف دمشق، في إطار جهودها لتطوير البنية التحتية وتحسين كفاءة الشبكات.
وتضمنت الأعمال تنظيف وتسليك خطوط الصرف الصحي في بلدتي جبا والصمدانية الغربية، إضافة إلى إعادة تأهيل أربعة خطوط رئيسة في منطقة جديدة الفضل، شملت إزالة الانسدادات وتحسين مسارات التصريف، الأمر الذي يسهم في رفع كفاءة الشبكة واستمرار عملها، ويستفيد منه نحو 35 ألف مواطن.
وأكدت الشركة أن هذه الأعمال تأتي ضمن خطة دورية لمعالجة الأعطال والارتقاء بخدمات الصرف الصحي في مناطق عملها.








