سوريا: نحو 500 إصابة يومية جديدة بفيروس كورونا، تركزت شمال غرب البلاد

في أخر تحديثات انتشار فيروس كوفيد_19 في المناطق السورية، تم خلال 24 ساعة الماضية، “حتى مساء أمس” تسجيل 492 إصابة جديدة بالفيروس، معظمها شمال غرب سوريا.

 

البداية من شمال غرب البلاد التي سجلت الحصيلة الأعلى للإصابات في سوريا، فقد أعلنت مختبرات الترصد الوبائي في الشمال السوري يوم الخميس الفائت، عن تسجيل 362 إصابة جديدة بكوفيد-19، توزعت 153 في محافظة إدلب و 209 في ريف حلب، وبذلك ترتفع الحصيلة الكلية المعلنة للإصابات في الشمال السوري المحررة إلى 13,541 حالة إصابة.

 

كما بينت الاحصائية تسجيل 186 حالة شفاء، وبذلك وصل عدد حالات التعافي الكلي إلى 5092 حالة. فيما يخص الوفيات، بينت ارتفاع حالات للوفيات بين المصابين إلى 110.

 

يذكر أن الدفاع المدني في إدلب، أعلن مساء يوم الخميس، عن وفاة 3 رجال نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا في مدينة إدلب وريفها اليوم.

 

وثاني أعلى إحصائية للإصابات سجلت في مناطق سيطرة النظام، فقد أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام مساء يوم الخميس، عن ارتفاع الحصيلة الرسمية إلى 6991، عقب تسجيل 72 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

 

فيما بينت تسجيل 56 حالة شفاء من الإصابات المسجلة بالفيروس، ليبلغ العدد الكلي 2924. كما لفتت إلى تسجيل 5 حالات وفاة بين المصابين، ليرتفع إجمالي حالات الوفيات لـ 363.

 

وفي شمال شرق سوريا، أعلنت هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية مساء يوم الخميس، عن تسجيل 58 إصابة تعود ل31 ذكراً و27 إناثاً، وبذلك وصل إجمالي عدد الإصابات في مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية إلى 6478.

 

ولفتت الإحصائية إلى أنه تم تسجيل 4 حالات وفاة جديدة، وبذلك بلغت حصيلة الوفيات بين المصابين 172. كما نوهت إلى تسجيل 27 حالة شفاء، وحالات التعافي الكلية ارتفعت إلى 932 حالة.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist