وزارة التجارة تسارع لنفي تصريحات مدير الأمن الغذائي لديها برفع ثمن الخبز

نفى مصدر في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام تصريحات مدير الأمن الغذائي لديها اسماعيل الملا برفع ثمن الخبز أو وجود أي دراسة لذلك.

ونشرت جريدة الوطن المقربة من النظام اليوم أنّ المصدر -الذي لم تذكر اسمه- نفى ما جاء على لسان اسماعيل الملا في وقت سابق لجريدة البعث المقربة من النظام وأنهم يعملون على دراسة لتصحيح واقع الأفران ومنحها هامش ربح ملائم لكبح التجاوزات بزيادة سعر ربطة الخبز.

وقد قال الملا “أن تجاوزات الأفران جعلت النسب المحددة بناءً على السعر الحالي للربطة وهي خاسرة ولا تلبي تكاليف الإنتاج” وفق جريدة البعث المقربة من النظام.

 

الجدير ذكره أنّ الوزير عمرو سالم صرح لأثر برس أمس عن إطلاق منصة شكاوى إلكترونية للعمل خلال الأسبوع القادم، تتيح لكل مشتكٍ معرفة أين وصلت شكواه ولدى من تعالج، كهدية من نجله إلى الوزارة، وقال: “إن لم تطلق المنصة للعلن ضابب أغراضي وماشي من الوزارة”.

 

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ذلك، وعلق على صفحة أثر برس فيسبوك، حساب لمنير هابيل: “انشا الله يارب تنقلع…”، فيما كتب حساب ” yaman madani” على ذات الصفحة “روح ياشيخ حاج كلام فاضي عار على دولة واحد متلك فيها بصير وزير”.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist