“منتخب سوريا” للرجال يختتم معسكره في الإمارات بخسارة جميع “الوديات”

اختتم منتخب سوريا لكرة القدم معسكره التدريبي في دولة الإمارات بنتيجة فاشلة، لخسارته في جميع مبارياته “الودية”، مظهراً فساد المنظومة الرياضية التابعة للنظام.

 

ونقل الاتحاد السوري لكرة القدم التابع للنظام مساء أمس عبر صفحته فيسبوك، خبر هزيمة المنتخب في مباراته “الودية” الثالثة أمام منتخب فنزويلا بهدفين لهدف واحد، التي أقيمت في على استاد نادي شباب الأهلي في مدينة دبي.

 

وسجل لاعبو فنزويلا الهدف الأول في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، ليأتي هدف سوريا اليتيم عبر اللاعب محمد ريحانية في الدقيقة 49 في الشوط الثاني، أعقبه سريعاً تسجيل هدف الفوز لفنزويلا في الدقيقة خمسين، وفق المصدر.

 

فيما تعد هذه الخسارة الثالثة لمنتخب النظام على التوالي، إذ خسر مع الجزائر في بداية المعسكر التدريبي بهدف دون رد في 13 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ثم الخسارة الثانية مع المنتخب البيلاروسي في 17 من الشهر ذاته، دون أن يهز فيهما شباك الخصم، وفق الصفحات الإعلامية.

كما أعلن حسام السيد المدير الفني للمنتخب في لقاء صحفي في دمشق قبل السفر إلى الإمارات قبل نحو أسبوعين، بأنه يهدف إلى تطوير وتجديد مستوى اللعب، وفق زعمه بحسب صفحات موالية.

 

وانهالت سخرية المتابعين والمهتمين بالِشأن الرياضي من خسارة ثلاث مباريات دفعة واحدة، وأن “الواسطات” أرسلت أعضاء في المنتخب بهدف “النزهة والسياحة” والتنعم بما مفقود في سوريا كالكهرباء، فيما عبر آخرون بعبارة “فضحتونا لفوا وارجعوا”.

 

تجدر الإشارة إلى تحول ملاعب الأندية الرياضية إلى ساحات شغب من اللاعبين والجماهير يتقاذفون فيها الشتائم ورمي الحجارة، في صورة تظهر مدى الالتزام بالروح والأخلاق الرياضية في ظل حكم النظام.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist