قميص ميسي في مواجهة السعودية معروض للبيع..فهل من يشتري؟

عرضت شركة مزادات عن بيع بعض قمصان لاعبي المنتخب الأرجنتيني ومنهم ميسي، عقب خسارتهم التاريخية أمام السعودية.

 

ونقلت وسائل إعلام عربية اليوم إعلان شركة AC Momento عن بيع قمصان بعض لاعبي الأرجنتين خلال المواجهة مع السعودية، وخسارتهم التاريخية وغير المتوقعة أمامها يوم الثلاثاء الماضي بهدفين لهدف واحد.

 

ووصل سعر قميص ليونيل ميسي 57 ألف يورو أي أكثر من مائتي ألف ريال سعودي، فيما سجل سعر قميص دي ماريا إلى ألفين و390 يورو، وقميص لاوتارو مارتينيز إلى ألف و650 يورو، بينما عرضت الشركة قميص رودريغو دي بول بألف يورو، وباريديس بـ 800 يورو فقط، وفق المصادر.

ونقلت صحيفة سكاي نيوز الرياضية عن حدوث مواجهات بين مشجعي الأرجنتين والمكسيك في الدوحة، بعد أن انهال المكسيكيون بسيل من الشتائم والإهانة لـ “ميسي”، عقب الهزيمة المدوية من السعودية.

 

وشهد المونديال، كونه أقيم على أرض عربية ، تفاعلا كبيراً من الفنانين العرب والمؤثرين على السوشيال ميديا، فالمغنية الإماراتية أحلام سخرت من هزيمة الأرجنتين وأعلنت تنازلها عن رغبتها بشراء ميسي بعد دعوات سابقة لها من المتابعين خاصة مع خسارته، وفق روتا لايف.

 

وعقب انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين بتحقيق أول فوز عربي في المونديال، بدأ سيل عارم من التبريكات على مواقع التواصل الاجتماعي العربية حتى من الحكومات والدول العربية للسعودية بهذا الفوز، كما وزع السوريون الحلويات في شمال سوريا على هذا الانتصار التاريخي.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist