قصف مكثف لقوات النظام على ريف إدلب الجنوبي

قصفت قوات النظام وروسيا اليوم بعشرات القذائف منازل المدنيين بريف إدلب الجنوبي.

أفاد مراسلنا بقصف قوات النظام بأكثر من ٥٠ قذيفة مدفعية ودبابة منذ ساعات الصباح، على بلدة البارة وكنصفرة بريف إدلب الجنوبي من ثكناتهم، بالتزامن مع تحليق للطيران الحربي والاستطلاع في أجواء المنطقة، بعد عدة أيام من وقوع عشر إصابات في صفوف الأهالي بقصف مماثل على منازلهم بعد عودة مئات العائلات المهجرة.

وأضاف مراسلنا بأن الفصائل العسكرية ردت بقصف تجمعات قوات النظام، لوقف الخروقات على محور الملاجة بقذائف B9 وعلى محور العمقية وطنجرة والحاكورة، في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي، وحنتوتين بريف إدلب الجنوبي، محققين إصابات مباشرة بالحاكورة وحنتوتين وتدمير دشمة بالملاجة.

كما تابع مراسلنا بتعرض قرى بلنتا و كفرنوران ومعارة النعسان و مكلبيس بريف حلب الغربي، لقصف مماثل من ثكنات النظام العسكرية دون تفاصيل عن خسائر، فيما دمرت على إثرها غرفة عمليات الفتح المبين “تركس” لقوات النظام على محور كفر حلب ردا على الخروقات.

الجدير ذكره بأن الطائرات الحربية الروسية استهدفت مؤخرا مزرعة لتربية الدواجن، يقطنها مهجرون ومنازل مدنيين على أطراف قرية الجديدة، في ريف إدلب الغربي، ما أدى إلى مقتل 7 مدنيين بينهم 4 أطفال من عائلة واحدة، وإصابة 12 آخرين بينهم 8 أطفال.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist