زوجة جريح في قوات النظام: “نحن منتدين حق الخبز ولو نعرف رح تلحشونا كان زوجي ضل بالبيت”

زوجة جريح في قوات النظام: “نحن منتدين حق الخبز ولو نعرف رح تلحشونا كان زوجي ضل بالبيت”

اشتكت زوجة جريح في قوات النظام من سوء الأوضاع المعيشية قائلة “كيف بدي رد على ولادي إلي بدهن ألعاب وتياب وحلويات ونحنا منتدين حق الخبز، لو زوجي بيعرف رح تلحشونا ضل قاعد بالبيت”.

 

أشارت الصحفية فاطمة سلمان الناشطة في مناطق سيطرة النظام اليوم على صفحتها الشخصية إلى شكوى زوجة الجريح في قوات النظام جعفر جبور، التي استاءت من وضعها الحالي معلقةً ” معاش زوجي المسخرة مابيكفي حق ادوية وحفوضات ومواصلات للمشافي، وهي زوجي ضحى بجسمه كرمال الوطن والوطنيين”.

 

وتابعت فاطمة سلمان على لسان الزوجة حديثها “وسوريا يا حبيبتي اعدت لي كرامتي إلي ماشفنا من حبها شي، يعني لوكان زوجي بيعرف رح تلحشونا هك كان ضل قاعد بالبيت، متلو متل بياعين الخطابات والوطنيين”.

 

كما أضافت سلمان “يعني لوين بدكن تصلو باهمالكن لالنا، بدكن نسرق نقتل نشتغل بالدعارة حتى نعيش، وك شو ذنبنا حتى هك كان الجزاء ؟؟؟

 

الجدير ذكره بأنّ إعلامي الحرس الجمهوري التابع للنظام وسيم عيسى كتب على صفحته الشخصية على فيسبوك مؤخراً “لا سبيل للنجاة سوى الرحيل وهذه الأرض لم تعد لنا، أو ربما لم تكن لنا من البداية” في الوقت الذي اعتاد فيه تغطية المعارك التي يخوضها النظام ضد المسلحين، حيث لقبه النظام سابقا باسم الصحفي المقاتل.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist