أطلقت المؤسسة السورية للبريد في مبنى المؤسسة بدمشق، اليوم الإثنين، خدمة ”استلام القيد العقاري” من مكاتبها.
وبحسب وكالة سانا فقد أطلقت الخدمة بالتعاون مع مديرية المصالح العقارية، بحضور وزيري الاتصالات وتقانة المعلومات “عبد السلام هيكل”، والإدارة المحلية والبيئة “محمد عنجراني”. وأوضح الوزيرين بأن هذه الخدمة تأتي استجابة للحاجة الكبيرة للبيانات العقارية في المعاملات اليومية. وتتيح للمستفيدين الحصول عليها من خلال مراكز البريد المنتشرة في جميع أنحاء سوريا.
تسهم هذه الخدمة في تسهيل إنجاز معاملات المواطنين، وتخفيف أعباء التنقل والتكلفة المرتبطة بالحصول على الخدمات.








