بعد استقطاب الدون كريستيانو رونالدو..الهلال السعودي يسعى لضم “البرغوث” “ميسي ” لصفوفه

تسعى إدارة نادي الهلال السعودي لتدعيم صفوف فريقها قبل الخوض في المنافسات القادمة من خلال العزم على ضم “البرغوث” الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوفها، بعد أن ضمّ النصر الدون كريستيانو رونالدو.

 

نشر موقع kooora اليوم بأنّه رغم تأكيدات تجديد ليونيل ميسي عقده مع باريس سان جيرمان الذي سينتهي في 30 حزيران-يونيو العام الحالي، إلا أنّ إدارة الهلال توجه بوصلتها نحوه.

وأضاف المصدر بأن الهلال يجري محادثات مع بعض مقربي “ميسي” لتدعيم صفوفه قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية، المقررة في المغرب، الشهر المقبل.

ورغم وجود تأكيدات لاقتراب “البرغوث” من تجديد عقده مع باريس، إلا أن إدارة الزعيم عازمة على الظفر بخدماته، خاصة بعدما تمكن الغريم النصر من التوقيع مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، هذا الشتاء.

وصرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” سابقاً عقب انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي إن “صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي قد تفتح الباب نحو المزيد من الصفقات الكبيرة”.

وتوقع الفيفا انضمام لاعبين آخرين إلى المنتخبات السعودية، وأضاف “رونالدو ليس الأخير.. ميسي ومودريتش ونجوم قد يتبعوا كريستيانو إلى السعودية”.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist