الفرقة الرابعة تقتل سائقين أثناء عملية تهريب لصالح ميليشيا “الدفاع الوطني” شرق سوريا

قتلت الفرقة الرابعة بقوات النظام سائقي شاحنات كانت تهرب مواد لصالح ميليشيا الدفاع الوطني تطورت إلى اشتباكات بين الطرفين.

 

وذكر الناشط زين العابدين عبر تغريدة في حسابه تويتر اليوم، أن عناصر الفرقة الرابعة أطلقت الرصاص على ثلاث شاحنات تعود لصالح ميليشيا الدفاع الوطني ليلة الأمس في منطقة الصالحية بريف دير الزور، ما أدى إلى مقتل سائقيها الثلاث.

 

ونشر الناشط أسماء السائقين وهم مدنيون من أبناء ريف دير الزور، عويد جاسم الحمرة وأحمد إبراهيم الحجي ومطر طلال البرجس.

 

واستهدفت الفرقة الرابعة الشاحنات بعد أن سلكت طريقاً عسكرياً فرعياً تابعاً للفرقة ومغلق من قبلها، أثناء تهريب مواد من منطقة الجزيرة، ولفت الناشط إلى أن الصدامات بين الميليشيات التابعة للنظام تحدث بشكل شبه يومي.

 

بدورها تحدث موقع دير الزور 24 عن خلاف جرى بين الرابعة وميليشيا الدفاع الوطني لدى محاولة الأخير تهريب “دخان” عند مروره بأحد حواجز الرابعة في ريف الميادين الذي أطلق النار على العربات التي تنقل المواد المهربة، وأدت العملية إلى مقتل اثنين ومصادرة تلك المواد.

“هيئة تحرير الشام” تدخل عفرين وتسيطر على عدة نقاط فيها

وسقط عدد من الجرحى مؤخراً من عناصر “الدفاع الوطني” في اشتباك مع أجهزة أمن النظام في أحد أحياء دير الزور، خلال مداهمة الأخيرة لمنزل القيادي أحمد اللاحج المقرب من “فراس العراقية” الذي أصيب ونقله إلى مشفى في المنطقة، واللاحج متورط في تهريب وتجارة المخدرات، بحسب وسائل إعلامية في المناطق الشرقية.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist