الأسايش تمنع تجوال الشاحنات والدراجات النارية أثناء الانتخابات في مناطقها

 

أصدرت الأسايش اليوم الثلاثاء قراراً بمنع تجوال الشاحنات والدراجات النارية في مناطق سيطرتها بالتزامن مع الانتخابات المقرر إجرائها بدء من الغد.

ونقلت وكالة أنباء هاوار بيان صادر عن القيادة العامة لقوات الأسايش في الحسكة يتضمن منع تجوال الشاحنات على اختلاف أحجامها والدراجات النارية في مناطق سيطرتها بالتزامن مع إجراء الانتخابات المقرر انطلاقها غداً الخميس في ال 29 من هذا الشهر والتي تستمر لغاية 2 كانون الأول بدءً من الساعة الثامنة من كل صباح لغاية الساعة 3 بعد العصر من كل يوم.

 

وعزا البيان تنفيذ القرار للحفاظ على سلامة المدنيين وإبعاد الخطر وتأمين الحياة الديمقراطية بكافة جوانبها دون أي منغصات من شانها أن تؤثر على سير العملية الانتخابية.

ولاقت خطوة الإدارة الذاتية بإجراء انتخابات للمجالس المحلية في مناطق سيطرتها في الحسكة والرقة وحلب رفضاً في أوساط المعارضة السياسة والشعبية وخروج مظاهرات لمدنيين من محافظة الحسكة في مدينة جيلان بينار التركية المقابلة لمدينة رأس العين السورية رفضا خلالها الأهالي الانتخابات المقررة وتقسيم البلاد خصوصاً أنها تجري بغياب أهالي المحافظة جراء التهجير القسري مؤكدين رفضهم لمشروع الفيدرالية الذي تفرضه الإدارة لتقسيم سورية.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist