بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يوم الخميس 25 حزيران، مع وزير الخارجية السوري أسعد الشيباني، سبل تطوير العلاقات بين دمشق وأبوظبي وتعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات
وخلال اللقاء الذي عُقد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استعرض الجانبان فرص توسيع التعاون الاقتصادي والتنموي، إلى جانب مناقشة أبرز القضايا الإقليمية والتطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط
وأكدت المباحثات أهمية تعزيز الشراكة بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة، ويدعم جهود الاستقرار والتنمية في المنطقة
ونقل الشيباني إلى الشيخ محمد بن زايد تحيات الرئيس السوري أحمد الشرع وتمنياته لدولة الإمارات بمزيد من التقدم والازدهار، فيما حمّل الرئيس الإماراتي الوزير السوري تحياته إلى الرئيس الشرع، متمنيًا لسوريا وشعبها الأمن والاستقرار والازدهار
وشهد اللقاء حضور عدد من كبار المسؤولين الإماراتيين، في إطار استمرار التواصل السياسي والدبلوماسي بين البلدين، والذي شهد خلال الأشهر الماضية لقاءات متبادلة تناولت تعزيز العلاقات الثنائية والتنسيق بشأن الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك








