ميرنا شلفون: “لي الشرف بالزواج من أمير خليجي” وتنفعل جداً من كلمة “الله يهديكي”

ميرنا شلفون: “لي الشرف بالزواج من أمير خليجي” وتنفعل جداً من كلمة “الله يهديكي”

قالت الممثلة السورية المقربة من النظام، ميرنا شلفون، أمس، بأن لها الشرف في الارتباط من أمير خليجي ليس لأجل المال، بل لأن لديهم التقوى وحسن السلوك، وأنها تقوم بزيارات كثيرة إلى دولة الإمارات.

 

كشفت الفنانة ميرنا شلفون في مقابلة مع عطية عوض في برنامج إنسان أمس، عن عدم رفضها للزواج من أمير أو رجل خليجي، وأنه يمثل بالنسبة لها الشرف والفخر، لأن الخليجيين عموماً بحد وصفها “يخافون الله ومربايين”، ونافيةً وجود أرقى من الإماراتيين، رداً على سؤال هل تريدين الزواج به لأجل المال.

 

ورفضت شلفون الكشف عن ارتباطها بالسر بعد شائعات في السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن الأمر إن حصل فهو خاص بها وليس له تأثير على أعمالها المهنية ولا تحب الحديث فيه.

 

كما عبرت شلفون عن محبتها الغامرة لدبي والإمارات، حيث أن زياراتها لها لم تنقطع منذ أول مرة عام 2008 حتى الوقت الحالي، بحسب المقابلة.

 

فيما انتقدت شلفون بشدة تصريحات الوسط الفني لها بأنها “مدبرة أمورها” من خلال زياراتها الكثيرة إلى الإمارات، لتخرج بالقول “أن الله هو يلي مدبر أوموري مو أنا، بل أن الله هو مدبر شؤون كافة الكائنات على وجه الأرض”، ووقفت عند هذا الحد كي لا تقوم بتجريح منتقديها، وفق المصدر.

 

وكشفت شلفون عن الظروف الصعبة التي تمر بها كباقي الناس من انقطاع الخدمات، وأنها أجبرت على بيع سيارتها التي اشترتها من جائزة عمل فني، خوفاً من تهديدات وصلتها بداية الثورة، وفق المقابلة.

 

الجدير ذكره بأن الفنانة من مواليد دمشق عام 1987، وكان دخولها إلى عالم التمثيل بمحض الصدفة، عندما ترافق شقيقتها المختصة بالمكياج إلى كواليس التصوير، لتأخذ الأنظار وتشارك في عام 2004 في مسلسل التغريبة الفلسطينية مع المخرج الراحل حاتم علي.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا .

المركز الصحفي السوري

عين على الواقع

 

 

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist