Site icon مركز الصحافة الاجتماعية

رونالدو ينطقها بالعربية “أنا عالمي”..واستقبال أسطوري له في السعودية

Al-Nassr's new Portuguese forward Cristiano Ronaldo (C), his partner Georgina Rodriguez (C-L) and his children stand on the stage during his unveiling at the Mrsool Park Stadium in the Saudi capital Riyadh on January 3, 2023. (Photo by AFP)

أقام نادي النصر السعودي مساء أمس احتفالاً كبيراً لاستقبال لاعبه “كرستيانو رونالدو” على أرضية ملعب “مرسول بارك” في الرياض وقال الدون بالعربية ” أنا عالمي”.

 

وخطف كرستيانو وعائلته الأنظار على أرضية الملعب خلال الحفل الذي بثته عدة قنوات تلفزيونية حيث ظهر أبناء رونالدو يرتدون قميص نادي النصر وإلى جانبهم والدتهم “جورجينا رودريغيز”.

 

وعلق متابعون على عدة أخطاء ارتكبت خلال تقديم رونالدو كان أبرزها قوله في المؤتمر الصحفي “كرة القدم تتطور بشكل مختلف، بالنسبة لي هذه ليست نهاية مسيرتي بانتقالي إلى جنوب إفريقيا”، وعلى المنصة قال رونالدو بالعربية “أنا عالمي” بعد طلب ذلك منه من مقدمي الحفل في إشارة للقب نادي النصر.

 

ونال رونالدو استقبالا أسطوريا من جماهير نادي النصر السعودي الحاضرة على مدرجات الملعب والتي ظلت تهتف باسمه لمجرد دخوله أرضية الملعب، وبدوره بادل رونالدو الجماهير بالتحية بعد الاستقبال الذي حظي به.

Exit mobile version