أخبار محلية
حرب الجواسيس تشتعل بين لوبيتيجي وسيميوني
13 أغسطس 2018

يستعد الجاران ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وأتلتيكو، بطل الدوري الأوروبي، لموقعة نارية في نهائي السوبر، يوم الأربعاء، في العاصمة الإستونية تالين.

وكعادة لقاءات ديربي مدريد، تكون الأوراق مكشوفة لدى المدربين، كما صرح اليوم جولين لوبيتيجي، مدرب الملكي، بأنه يعلم أتلتيكو مدريد جيدًا، كما سبق لدييجو سيميوني، أن واجه الملكي في العديد من  المباريات.

لكن سيكون للمواجهة الأولى بين الفريقين، مع وصول لوبيتيجي على رأس القيادة الفنية للريال، هذا الموسم، طابعًا خاصًا، كونه أشرف على تدريب أكثر من لاعب ضمن فريق الروخيبلانكوس.

ولدى حارس مرمى ريال مدريد وبرشلونة السابق، مسيرة حافلة مع منتخبات شباب إسبانيا، وصولا للمنتخب الأول، إذ تولى تدريب الفئات السنية تحت 19، و20، و21 للاروخا منذ عام 2010 حتى 2014، فاز خلالها ببطولة أوروبا تحت 19، و21.

ولعب العديد من لاعبي ريال مدريد السابقين والحاليين تحت قيادة لوبيتيجي مع الفئات السنية لإسبانيا، مثل ناتشو وإيسكو، وداني كارفاخال، كما درب كوكي نجم وسط أتلتيكو مدريد.

وواصل لوبيتيجي اهتمامه بقاعدة الشباب مع تعيينه في 2016 لتدريب الفريق الأول لإسبانيا، خلفا لفيسينتي ديل بوسكي، فقد أعطى الفرصة كاملة للاعبين مثل كوكي، وساؤول نيجيز، للانضمام لتجمعات المنتخب والمشاركة في المباريات، وأخيرًا استدعائهم لمونديال روسيا الماضي.
ويملك لاعبو إسبانيا علاقة جيدة مع لوبيتيجي، لتواصله الجيد، وتقارب طريقة لعبه مع إمكانياتهم، فضلا عن كونه السبب في إعطاء الفرصة لأكثر من واحد منهم للمشاركة على الساحة الدولية.

وبالنظر لمواجهة الأربعاء، سيكون المدرب ذو الـ51 عاما، على إطلاع بأحد مراكز القوة في أتلتيكو مدريد، وهو وسط الملعب، الذي يشغله ساؤول وكوكي، حيث يعلم مدى  إمكانياتهما في هذا المركز جيدا.

ويعد هذا الثنائي أحد مفاتيح لعب أتلتيكو مدريد، بجانب توماس بارتي، للمجهود الكبير الذي يبذله، سواء من خلال الضغط على حامل الكرة طوال الوقت، أو بناء الهجمات.

وعلى الجانب الآخر، سيكون لكوكي وساؤول، بالإضافة للوافد الجديد رودريجو هيرنانديز، الذي سبق وانضم لمعسكر المنتخب قبل المونديال، دورا في نقل أسرار طرق لعب لوبيتيجي، لمدربهم الأرجنتيني.

وستكون مباراة السوبر الأوروبي باكورة مباريات الديربي بين سيميوني ولوبيتيجي، مع أول مواسم الأخير في ريال مدريد، والذي سيصر فيه على الخروج فائزا قبل المزيد من المباريات في الموسم المقبل.

موقع كورة

 

شارك معنا
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
أخبار ذات صلة
ريال مدريد يصدم صفقته الجديدة

ريال مدريد يصدم صفقته الجديدة

وجه نادي ريال مدريد الإسباني، صدمة إلى اللاعب المنضم حديثًا…..

المزيد
ثنائي برشلونة يحلم بالإنجاز الغائب

ثنائي برشلونة يحلم بالإنجاز الغائب

يأمل نجما برشلونة، في تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في…..

المزيد
مدرب فالنسيا يغلق الباب في وجه ريال مدريد

مدرب فالنسيا يغلق الباب في وجه ريال مدريد

أكد مارسيلينو جارسيا، المدير الفني لفالنسيا الإسباني، أن رودريجو مورينو، لاعب…..

المزيد
رسميا: التركي شاكير حكما لمباراة السوبر السعودي

رسميا: التركي شاكير حكما لمباراة السوبر السعودي

كلفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقم تحكيم…..

المزيد
جميع الحقوق محفوظة المركز الصحفي السوري
تصميم وبرمجة بصمات
البريد الالكتروني:hassanrahhal_abokoteba@hotmial.com
تلفون:00905382656577
الموقع:تركيا_الريحانية