الجامعة الافتراضية تغلق مركز السويداء حتى إشعار آخر رغم اقتراب الامتحانات

أعلنت الجامعة الافتراضية السورية إغلاق مركز النفاذ الخاص بها في مقر الجمعية المعلوماتية السورية في السويداء حتى إشعار آخر بسبب السرقة رغم اقتراب موعد الامتحانات المقرر إجراؤها غداً.

 

نشرت الجامعة الافتراضية اليوم عبر صفحتها الشخصية على الفيس بوك أنّه نتيجةً لسرقة كافة تجهيزات مركزها من الكومبيوترات الحاسوبية في السويداء تمّ إغلاق المركز حتى إخطار آخر.

 

وأوعزت إلى كافة طلابها بكل الأقسام التوجه إلى العاصمة دمشق أو أقرب مركز امتحاني لتقديم امتحانات الغد تحت طائلة تأجيلها للفصل القادم.

 

تشهد مناطق سيطرة النظام ارتفاعا كبيرا بالأسعار وشحا بالمحروقات ما يكبد الطلاب مصاريف كبيرة للتنقل فضلا عن عدم توفر الانترنت بشكل جيد في كافة المناطق.

 

أثار تعامل الجامعة مع الحدث استياء الطلاب حيث كتبت NOURA ALAFLAK “المفروض المواد تتاجل ليتم حل المشكلة مو تنتقل عالشام في طلاب عندا ظروف وما بتقدر تنزل الطالب مو ذنبو بهيك مشكلة”.

 

وعلّق حيان راتب جمول” مركز متل ها بينترك بلا حماية؟؟ و  طلاب سويدا مع طلاب همك لا طلعلنا دور مصخره كلكن انتو و قررارتكن كيف للفصل جاي تتأجل يعني كل هل مصاري يلي معكن ما فيكن تجهزو مركز من اول وجديد جامعة هييي مش روضة؟.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist