إصابات وحوادث سير سببها الدراجات النارية في مناطق الشمال السوري

وقعت إصابات بين المدنيين جراء حوادث السير الناجمة عن استعمال الدراجات النارية في مناطق متفرقة من شمال غرب سوريا.

ذكر الدفاع المدني العامل في المناطق المحررة عبر صفحته فيسبوك اليوم، إلى إصابة سبعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال بجروح، إثر ستة حوادث سير، إذ أصيب رجلان وطفل باصطدام دراجتين ناريتين على طريق غرب إدلب، وأصيب طفلان مع والدهما بجروح بعد تعرض دراجتهم النارية لحادث مرور في بلدة قورقانيا شمالي إدلب، إضافة لإصابة شاب بعد انزلاق دراجته النارية على طريق واصل بين بلدة ترحين وقرية قبة الشيح شرقي حلب.

كما انقلبت شاحنة على طريق عفرين –جنديرس بسبب الحمولة الزائدة، وانحرف صهريج مياه عن طريق وسط مدينة مارع، إضافة إلى خروج سيارة عن مسارها دون تسجيل إصابات على طريق إدلب – أريحا، وفق المصدر.

وذكر تقرير سابق للدفاع المدني في الثاني عشر من حزيران/يونيو الماضي، أكبر حصيلة لأعداد حوادث السير والضحايا الناجمة عنها منذ بداية العام، سجلتها مناطق المعارضة خلال 24 ساعة، بواقع سبعة عشر حادثاً، أدت إلى وفاة خمسة مدنيين وإصابة خمسة وعشرين آخرين بينهم أربع أطفال وخمس نساء.

الجدير ذكره أنه لا يكاد يذهب يوم دون تسجيل حوادث سير، بسبب الاكتظاظ الكبير للنازحين وسط بنى تحتية فقيرة غير مهيأة، مع استمرار قوات النظام وروسيا باستهداف طرق العبور.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist