فرضت شرطة المرور في محافظة دمشق أمس عقوبات أسمتها بـ”الرادعة” للسائقين في حال تلاعبوا بجهاز “جي بي اس” في مركباتهم.

 

أكد مدير هندسة المرور بدمشق سامر حداد لإذاعة شام اف إم القريبة من النظام أمس، على إقرار ثلاث عقوبات على أصحاب وسائط النقل في حال ثبت التلاعب بجهاز التعقب “جي بي اس”.

 

وشملت العقوبة الأولى عدم صرف الوقود لمدة أسبوع وفي حال التكرار تكون العقوبة الثانية بمنع تزويدها بالوقود لمدة شهر، أما العقوبة الأخيرة فهي حجز المركبة مع تنظيم ضبط في حال التلاعب للمرة الثالثة وفق ما قاله حداد للإذاعة.

 

كما أفاد حداد بأنه لا تراجع في تطبيق نظام “جي بي اس” و ادعى بأنه يساهم في ضبط المحروقات وانفراجات في حل مشكلة النقل، مؤكداً على أن التطبيق سيعمم على جميع المركبات بما فيها الحكومية التي تحصل على مخصصاتها من الحكومة، وفق الإذاعة.

عرنوس يفتتح فندقًا في دمشق.. وناشطون “الغاز والكهرباء أهم”

وتجمهر أمس عدد من السائقين أمام مبنى مديرية هندسة المرور في دمشق احتجاجاً على حرمانهم من الوقود، مع أنهم التزموا بتنفيذ برنامج “جي بي اس” على الخطوط، وفق صفحات محلية مقربة من النظام.

https://www.facebook.com/syrianpresscenter/videos/759196891867664

فيما أعلنت محافظة حلب عن بدء إجراءات تنفيذ الآلية الجديدة “جي بي اس” في جميع وسائط النقل العام مع إعطاء مهلة 15 يوماً للسائقين لشراء الجهاز وتركيبه، محذرة من الحرمان من مخصصات الوقود في حال التخلف، وفق صحيفة الجماهير الحلبية المقربة من النظام.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist