وفاة عضو ” في هيئة التفاوض في دمشق واتهام النظام بتصفيته “

توفي المعارض السوري وعضو منصة القاهرة ” منير درويش ” في مشافي العاصمة دمشق متأثراً بإصابته بحادث سير قرب منزله في العاصمة دمشق مساء أمس واتهامات للنظام بتصفيته.

 

وعلق الناطق الرسمي باسم هيئة التفاوض يحي العريضي على حادثة وفاة منير درويش في العاصمة دمشق بأنها مدبرة من أجهزة النظام الأمنية وقد تم نقله للعلاج إلى مستشفى المواساة بعد تعرضه لعملية دهس من أمام منزله في مدينة دمشق مساء الجمعة ليلقى مصيره بعملية تصفية محكمة داعياً المنظمات الحقوقية وعلى رأسها منظمة حقوق الإنسان بفتح تحقيق في الحادثة.

 

بدوره اتهم عضو الهيئة السياسية ورئيس الدائرة الإعلامية في الائتلاف الوطني المعارض أحمد رمضان على حسابه في تويتر حادثة وفاة درويش بأنها من تخطيط مخابرات النظام بعد فشل تصفيته من أمام منزله في مدينة دمشق ليتم تصفيته لاحقاً في مشافي العاصمة بعد أخضاعه لعمل جراحي في قدمه في مشفى المواساة.

 

شارك درويش الذي ينتمي للمكون المسيحي مع باقي أعضاء منصة القاهرة في الاجتماعات التي عقدت في مؤتمر الرياض 2 ومفاوضات جنيف الثامنة والتي ضلت متمسكة بمطلب رحيل الأسد عن السلطة, وتم اختيارها كأحد أعضاء المنصة, على خلفية معرفته بالدراسات الخاصة بالقانون الدولي.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist