نقابة الفنانين تبرر غياب زهير رمضان عن جنازة حاتم علي

بررت رئيسة فرع نقابة الفنانين في دمشق عدم حضور زهير رمضان المعروف بمواقفه المؤيدة للنظام ومعاداة رفاقه أصحاب المهنة، بسبب مواقفهم المناهضة للأسد.

شاهد كيف يكون الأخ سبب مآسي أخوته ويسلب أملاكهم!!

صرّحت تماضر غانم رئيسة فرع النقابة في مقابلة لها على برنامج نبض العاصمة، أن زهير رمضان مستغرب من الانتقادات المعلنة في الوسط الفني والشعبي لعدم حضوره جنازة الراحل حاتم علي، الذي شُيّع أول أمس الجمعة من جامع الحسن في حي أبو رمانة بمشاركة حاشدة وحضور فني لافت.
معلنة عدم وجود ضغوط من أي جهة تابعة للنظام حيال المشاركة، بمعزل عن توجهات حاتم علي السياسية ومواقفه من الأحداث ومجريات الحرب.

وانتقد فنانون وإعلاميون في الوسط الفني والإعلامي موقف نقابة الفنانين، وشن الإعلامي باسل محرز عبر برنامجه المختار، الذي يبث عبر إذاعة المدينة، هجوم على نقابة الفنانين متمثلة برئيسها،”زهير رمضان” وأعضاء النقابة الذين رفضوا الخروج ببرنامجه للحديث عن وفاة حاتم علي.

وقال “محرز “من شو خايفين حد مهددكم ، حد مرعبكم، حد قايلكم لاتطلعوا ولاتحزنوا ولا تعزوا”.

وتحت عنوان “إجماع شعبي وبرود رسمي” سلطت وسائل الإعلام الضوء على إهمال النظام خبر وفاة حاتم على رأسهم نقابة الفنانين، التي اكتفت بإعلان خبر وفاته دون أن تنعى الفنان، كما جرت العادة حين نقل خبر وفاة أي من الفنانين.
سيما أن علي مفصول من النقابة منذ العام 2015 بذريعة عدم تسديد الاشتراكات المالية.
إلا أن الفصل يحمل في طياته العمل المخابراتي الذي يأخذ دوره زهير رمضان بإبعاد الممثلبن المناهضين لحكومة النظام، بسبب الأحداث والمجريات في سورية منذ العام 2011 .

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist