مقتل 24 عنصراً من التنظيم بغارات للتحالف.. وفصائل درع الفرات تنسحب من قريتين شمال حلب

أعلن الجيش التركي، اليوم مقتل 24 عنصراً من تنظيم الدولة بغارات لطيران التحالف على مناطق شمال حلب، في إطار عملية “درع الفرات”.

وجاء هذا في بيان للجيش التركي نقلته وكالة “الأناضول” ” أنَّ طائرات التحالف شنت 9 غارات جوية على مواقع التنظيم، في بلدات “صوران”، و”أرشاف” و”إحتملات” قرب بلدة أخترين وأسفرت عن مقتل 24 عنصراً من التنظيم، وتدمير مبنى بالكامل كان يتخذه مركزاً لعملياته.

وتأتي هذا الغارات تزامناً مع معارك عنيفة دارت يوم أمس بين فصائل درع الفرات المدعومة تركياً والتنظيم, وسط معارك الكر والفر بين الطرفين, وحسب مصادر ميدانية انسحب مقاتلو درع الفرات من قريتي دويبق وكفرة والمزارع المحيطة بها بعد وصول تعزيزات من التنظيم التي تحاول استعادتها, وبسبب كثرة الألغام المتواجدة في المنطقة والتي يفجرها عناصر التنظيم عن بعد أدت للإصابات بين الثوار, وأصيب 6 عناصر من الفصائل أثناء الاشتباكات والألغام.

وكانت فصائل درع الفرات تمكنت أمس من فرض سيطرة شبه كاملة على قريتي كفرة ودويبق، شرقي مدينة أعزاز، بدعم مدفعي من الجيش التركي، وطائرات التحالف, و تتواصل الاشتباكات العنيفة لليوم الثاني على التوالي في محيط بلدة احتيملات بين الطرفين في محاولة من الفصائل السيطرة عليها.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist