مقتل قائد عسكري وعدة ضباط بينهم عميد ركن ورائد في ” مزرعة بيت جن “

أعلن الثوار خلال الساعات القليلة الماضية قتل قائد الحملة العسكرية لقوات النظام على مزرعة بيت جن بالاشتباكات التي دارت بين الطرفين أمس السبت.

ونقل المركز الإعلامي في القنيطرة عن قتل قائد الحملة العسكرية لقوات النظام على منطقة الظهر الأسود والتابع لميليشيا الحرمون المدعو “خالد سويدان ” بالإضافة لمصرع العميد الركن ” عدنان بدور ” رئيس فرع المدفعية والرائد ” زياد خليل ” وقتلى وجرحى من عناصر النظام بالاشتباكات التي دارت بالأمس مع الثوار على محوري الظهر الأسود وتلة الزيات خلال محاولة اقتحام جديدة من قبل النظام.

وأوضحت المصدر أن قوات النظام اتبعت سياسة الأرض المحروقة لتقدمها باستهداف مناطق الاشتباك بمئات القذائف المدفعية وصواريخ الفيل وراجمات الصورايخ من أماكن تمركزها في الفوج 68 واللواء 137 والمقروصة والحواجز العسكرية المنتشرة في المنطقة وقد شارك في عملية الاقتحام ميليشيا جيش التحرير الفلسطيني وميليشيا فوج الحرمون وتمكن على إثرها الثوار من تدمير دبابة للقوات المهاجمة على محور الظهر الأسود وإيقاع قتلى وجرحى في صفوف المهاجمين.

من جانب آخر رد الثوار باستهداف مواقع قوات النظام في منطقة ” تل السيوف ” براجمات الصواريخ محققين إصابات مباشرة، ولأكثر من مئة يوم تسعى قوات النظام للتقدم على التلال الاستراتيجية في غوطة دمشق الغربية وإحكام سيطرتها النارية على المناطق الخاضعة لسيطرة الثوار.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist