مقبرة تحت الماء كشفت خفايا في الحرب الأهلية الأميركية

عثر رجال إدارة المتنزهات الأمريكية، على مقابر تحت الماء قبالة سواحل فلوريدا لجنود وعمال ماتوا في مستشفى للحجر الصحي بالقرن التاسع عشر.

 

 

وبحسب سكاي نيوز عربية اليوم بأنه تم التعرف على قبر أحد الجنود والعمال وهو جون جرير، العامل المتوفي يوم 5 نوفمبر/ تشرين الأول 1861.

 

 

وأضاف المصدر بأن السجلات التاريخية أظهرت بأن عشرات الأشخاص دفنوا في نفس الموقع بجزيرة غرقت في منتزه دراي تورتوجاس الوطني، في خليج المكسيك.

 

 

وأدى تفشي الأمراض في الجزيرة، وخصوصًا الحمى الصفراء، إلى وفاة عشرات الأشخاص في ستينيات وسبعينيات القرن التاسع عشر، ويخطط علماء الآثار للكشف عن كل القبور المفقودة.

 

 

فيما يعد منتزه داري تورتوجاس الوطني من المنتزهات الكبرى في الولايات المتحدة، ويضم 7 جزر وشعاب مرجانية محمية، وهذه المنطقة تضم حصن جيفرسون، الذي يعود للقرن التاسع عشر.

 

وتم بناء حصن جيفرسون في عام 1846، واستمر بناؤه 30 عامًا، حيث ضم الحصن السجن الذي وضع فيه سجناء مرحلة ما بعد الحرب الأهلية، ومن بينهم صمويل مود، المتهم باغتيال الرئيس الأمريكي أبراهام لينكون.

 

 

و تقرر تحويل الحصن لمستشفى للحجر الصحي تابع لخدمة المستشفيات البحرية بين عامي 1888-1900، وتم استخدامه في الحرب الإسبانية الأمريكية.

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist