مظاهرات الغضب لأجلك يا حلب مستمرة

يخرج أهالي محافظة إدلب يومياً شيباً وشباناً أطفالاً ونساءً للمطالبة بتوحد الفصائل لمواجهة قوات النظام، ونزع التفرقة بين الفصائل التي قد تودي بمصير الثورة.
خرج أهالي مدينة دركوش بريف إدلب الشمالي الغربي اليوم الخميس في مظاهرة مسائية دعوا فيها فصائل المعارضة إلى توحيد الصفوف لمواجهة القوات النظامية على كافة الجبهات، وهذه هي المظاهرة الثالثة التي تخرج في مدينة دركوش للمطالبة بتوحيد الفصائل الثورية ضمن جسد واحد خاصة بعد إعلان البدء بإجلاء أهالي حلب المدنيين من الأحياء المحاصرة مع المقاتلين لريف إدلب.
فيما خرجت اليوم وخلال الأيام الماضية عدة مظاهرات في قرى وبلدات ومدن محافظة إدلب دونك عن إدلب المدينة طالب فيها المتظاهرون أيضاً برص الصفوف ومساعدة أهالي حلب المحاصرين والتخفيف عنهم داعين الفصائل الثورية لاقتحام الفوعة وكفريا المحاصرتين بريف إدلب الشمالي.
في سياق ذي صلة وقف طلاب جامعة حلب الحرة بريف إدلب الشمالي وقفة تضامنية مع أهالي حلب منددين بالمواقف الدولية إزاء المجازر المرتكبة بحق أهالي مدينة حلب.
يذكر أن هذه المظاهرات جاءت بعد الحملة الشرسة التي شنتها قوات النظام والميليشيات الإيرانية على مدينة حلب بدعم روسي وصمت عربي ودولي وضعف مشاركة الفصائل الثورية في نصرة أهالي حلب المحاصرين.
المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist