مصرع أفراد مجموعة لإزالة الألغام التابعة للنظام بدير الزور

لقي مجموعة عناصر لقوات النظام مصرعهم في محافظة دير الزور بينهم ضابطان بانفجار لغم أثناء محاولة عناصر المجموعة تفكيكه في أحد المواقع في محيط المدينة.

قالت صفحة جبلة نيوز الموالية أن مجموعة كاملة من عناصر الهندسة في صفوف القوات المقاتلة لقوا مصرعهم أثناء تفكيك لغم بمدينة دير الزور شرق البلاد وهم “النقيب علاء حسين عبود، الملازم حسن نظير دلا، المجند موسى ماجد محمود، شريف رضوان درويش، وإصابة “علي سليمان حرفوش، ماهر خلوف”.

شيعت مدينة طرطوس أمس الأحد اثنين من قادة ميليشيا العميد في صفوف قوات النظام “سهيل الحسن الملقب “بالنمر ” قتلا خلال الاشتباكات الدائرة مع تنظيم الدولة بمدينة دير الزور.

وبينت المصادر أن الملازم غدير موسى ترسيسي من محافظة طرطوس والملقب بأسطورة دير الزور قد قتل بالاشتباكات الدائرة مع مقاتلي تنظيم الدولة في أحياء المدينة، وقتل علاء هلال مرافق قائد فوج السحابات إحدى ميليشيات النمر بقصف صاروخي على مواقع النظام في المدينة.

 

أكد مراسل ديري نيوز إصابة قائد فوج السحابات بقوات النظام “علي مهنا” أحد القادة البارزين بميليشيا النمر ومقتل عدد من عناصر الفوج بقصف صاروخي على مواقعهم في مدينة دير الزور من قبل مقاتلي تنظيم الدولة.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist