قوات النظام ترتكب مجزرة بحق 4 أطفال من عائلة واحدة بحي المعادي في حلب المحاصرة

واصلت قوات النظام اليوم الخميس استهداف الأحياء الخاضعة لسيطرة الثوار شرق مدينة حلب, بقصف مكثف بالمدفعية والصواريخ, موقعة المزيد من الشهداء والجرحى المدنيين.
 
ووثق ناشطون في حلب المحاصرة مجزرة لقوات النظام في حي المعادي بقصف بالمدفعية الثقيلة, أدى لاستشهاد أربعة أطفال من عائلة واحدة واصابة عدد أخر بجروح ،ودمار واسع طال الأبنية السكنية, والأطفال هم محمد حبال، فاطمة حبال، سمير حبال، محمد غيث حبال.
كما استهدفت قوات النظام العديد من الأحياء داخل المدينة من الحواجز المنتشرة في قلعة حلب ومساكن هنانو بهدف اجبار المدنيين مغادرة الاحياء, بعد ادعائها بفتح ممرات آمنة إلى مناطق سيطرتها في حلب الغربية, في الوقت التي تواصل استهداف هذه الممرات.
وبالريف الشمالي ارتكبت الطيران الروسي صباح اليوم مجزرة بحق المدنيين في مدينة عندان من خلال استهداف الاحياء السكنية في المدينة أسفر عن استشهاد عدد من المدنيين وإصابة عدد أخر بجروح, دون معرفة حصيلة أولية.
ورد الثوار على مجارز النظام باستهداف بلدتي نبل والزهراء شمال حلب بصواريخ الغراد دون معلومات عن اصابات، وكانت البلدتين تعرضتا قبل يومين لغارات جوية من طيران مجهول الهوية أسفرت عن سقوط قتل وجرحى.
المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist