قاضي مصري يقتل زوجته لأنها أرادت إخبار زوجته الأولى

قتل قاض في إحدى الجهات القضائية زوجته إثر تهديداتها بإعلام زوجته الأولى، لعدم إعلان زواجهما العرفي، وكشف شريك له ملابسات الحادثة طوعاً.

كشفت صحيفة الأهرام المصرية اليوم عن ملابسات مقتل الإعلامية شيماء جمال العاملة في إحدى المحطات الفضائية، بعد تقديم زوجها القاتل بلاغاً زعم فيه عن تغيبها في 20 يونيو الجاري، إلا أن اعترافات لأحد الأشخاص كشف عن مقتل الضحية على يد زوجها، ودفنها داخل مزرعة له بالمنصورية في محافظة الجيزة، وبالتواطؤ معه بشكل طوعي.

وعثرت الأجهزة الأمنية على الجثة بعد التحقق من صحة المعلومات الواردة، لتحتجز المتهم الأول، وتعلن إصدار مذكرة بحق الزوج، وفق المصدر.

كما اتفقت الإعلامية جمال مع القاضي “أ.ج” على الزواج رغم معرفتها بزواجه من أخرى، واتفقا على أن تكون حياتهما سرية دون علم الزوجة الثانية، إلا أن وتيرة الخلافات اشتدت بينهما وسط مطالبها بإشهار زواجهما العرفي أو التهديد بإخبار زوجته الأولى، ليقوم الزوج بإطلاق رصاصة عليها في منطقة الرأس ليرديها قتيلة في محاولة للتخلص منها، بحسب الموقع.

الجدير ذكره بأن النيابة أصدرت مذكرة توقيف بحق القاتل بعد فراره حيث أن السلطات لم تعثر عليه بعد، في وقت تشهد المنطقة العربية حوادث مشابهة خلال الأسبوع الفائت وازدياد العنف ضد المرأة.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist