غارات جوية تستهدف معاقل الميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور

شن طيران حربي مجهول غارات جوية على معاقل الميليشيات الإيرانية في “دير الزور” فجر اليوم الثلاثاء، بعد نحو أسبوع من تعرضها لغارات مماثلة.

وأفاد “موقع دير الزور 24” أن دوي انفجارات ناجمة عن استهداف معاقل “ميليشيا الحشد الشعبي” في “البوكمال” بينها منطقة الحزام الأخضر، سمع في أرجاء المنطقة، كما استهدف مايسمى السوق الحرة سابقاً بالتزامن مع تحليق طيران استطلاع التحالف على خطوط التماس مع قوات النظام، في الريف الغربي، والشمالي.

وأودت غارات مماثلة قبل أكثر من أسبوع قتلى وجرحى في صفوف ميليشيا “الحشد الشعبي” الموالي لإيران على رأسها حزب الله العراقي وميليشا فاطميون بسلسلة غارات جوية استهدفت معاقلهم في “البوكمال” ومحيطها من ضمنها استهداف مايسمى مجمع الأمام علي “بحي الصناعة” في “البوكمال” بأربع غارات أسفرت عنها اندلاع حرائق وانفجارات يعتقد أنها ناجمة عن إصابة مستودعات الذخيرة، ونشرت ميليشيا فاطميون على موقعها في تويتر آثار القصف الأخير الذي تعرضت له في البوكمال والدمار الذي لحق بالمنطقة المستهدفة.

كما أعلن مصدر تابع للنظام أن الغارات أصابت مبنى عسكرياً قيد الإنشاء في المنطقة، ووجهت إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا اتهامات لإيران ببناء قاعدة عسكرية ضخمة في “البوكمال”.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist