صحف إسبانيا تهين برشلونة وإنريكي بعد الخسارة المذلة 4_0 في باريس

لم يتلق نادي برشلونة الأسباني منذ وقت طويل موجة انتقادات شرسة بعد خسارته لإحدى المباريات، كتلك، التي تلقاها اليوم الأربعاء من الصحافة الإسبانية، على خلفية هزيمته برباعية نظيفة في مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “الموندو” الأسبانية: “برشلونة مات في باريس”، كما أشارت إلى أن لويس انريكي، المدير الفني للفريق الكتالوني، يعتبر أحد الأسباب الرئيسية وراء هذه الهزيمة الثقيلة.

وأضافت: “المدرب المتغطرس دمر هوية برشلونة، بعيدا عن الهزائم، حماقته أمام باريس سان جيرمان ليست مقبولة، ما يجب أن يقلق برشلونة بشأنه هو الإساءة، التي يتسبب فيها لماضيه ولكينونته”.

ووصفت صحيفة “البايس” فريق برشلونة بـ “الكارثي، وأكدت أنه كان تائها ولم يبد أي رد فعل خلال المباراة، التي أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”، معقل الفريق الباريسي.

ومن جانبها، قالت صحيفة “بانجوارديا”: “تراجع مستوى برشلونة كان قاتلا، لقد كان ذليلا وضعيفا في الهجوم والدفاع “.

ونال لويس انريكي القسط الأوفر من انتقادات وسائل الإعلام الأسبانية، وخاصة بسبب ردود فعله عقب المباراة، عندما صب غضبه على أحد الإعلاميين التابعين لقناة “تي في 3” التليفزيونية الكتالونية، بسبب قول الأخير له أنه لم يشعر بوجود أي تغيير في طريقة أداء برشلونة في الشوط الثاني عنها في الشوط الأول.

وقال انريكي، ردا على الإعلامي المذكور: “يبدو أنك لم تر المباراة جيدا، لقد حدث تغيير في خطة اللعب، ولكن كان بإمكاننا أن نقف على أيدينا ويحدث الأمر ذاته أيضا، أكرر، إذا كنتم تبحثون عن مسؤول عن الهزيمة فهو أنا، لا تبحثوا عن أشياء أخرى”.

ويكفي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق ثلاث أهداف في مباراة الإياب أمام برشلونة للعبور الى دور الثمانية، فيما يتعين على الفريق الكتالوني الفوز بخماسية نظيفة.

المصدر: وكالات

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist