شهداء وجرحى بقصف مدفعي للنظام على بلدة قرب الحدود العراقية

 

 

أدى قصف قوات النظام لاستشهاد مدنيين وإصابة آخرين بجروح بتجدد القصف على ريف دير الزور الشرقي.

 

وأفادت صفحة دير الزور 24 باستشهاد ثلاثة مدنيين موثقين بالإسم كحصيلة أولية , وإصابة آخرين بجروح بقصف مدفعي لقوات النظام استهدف بلدة الشعفة في الجهة الجنوبية من نهر الفرات قرب مدينة البوكمال صباح هذا اليوم بالتزامن مع تواصل المعارك بين مقاتلي تنظيم الدولة وقوات النظام داخل أحياء المدينة.

 

 

وذكرت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة الثلاثاء  “أن مجموعة من عناصر النظام قتلوا وأصيب آخرون بجروح جراء استهدافهم بمفخخة استهدفت موقعهم في المدخل الغربي من مدينة البوكمال بالتزامن مع هجوم مماثل بحزام ناسف استهدف مواقع القوات شمال شرق المدينة دون تفاصيل عن الخسائر”.

 

 

إلى ذلك شهدت المناطق المحيطة في البوكمال موجة نزوح جديدة مع تصاعد وتيرة الإشتباكات بين قوات النظام ومقاتلي التنظيم كان آخرها نزوح آلاف المدنيين من بلدة السيال التي يقطنها قرابة 30 ألف مدني بريف البوكمال بشكل شبه كامل خلال الساعات الماضية مع اشتداد وتيرة المعارك ومواصلة مقاتلي التنظيم الهجوم لاستعادة ما خسره في الآونة الأخيرة.

 

 

وأدت الاشتباكات في محيط البوكمال لمصرع أحد أبرز قادة الحرس الثوري المدعو” منصور عباس حفشجاني” في المعارك الدائرة ضد تنظيم الدولة في المحيط الغربي من البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

 

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist