سوريا: أكثر من 700 إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

 

في ظل موجة انتشار متسارع لكوفيد-19 كورونا، في سوريا، بلغت الحصيلة اليومية المعلنة للإصابات في البلاد 702 حالة، جلها سجل شمال غرب البلاد.

البداية من شمال غرب البلاد، حيث سجلت الحصيلة الأعلى للإصابات، فقد سجلت مختبرات الترصد الوبائي التابعة للحكومة السورية المؤقتة، مساء أمس الثلاثاء، حصيلة غير مسبوقة من الإصابات منذ تفشي الجائحة في المنطقة، حيث بلغت 524 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وبذلك ترتفع حصيلة الإصابات المعلنة في المناطق المحررة إلى 7059 حالة إصابة.

كما بينت الإحصائية تسجيل 104 حالة شفاء، وبذلك وصل عدد حالات التعافي الكلي إلى 2729 حالة. فيما يخص الوفيات، لم يشر المصدر إلى حالات وفاة جديدة بين المصابين لتبقى 42 حالة.

إلا أن الدفاع المدني في إدلب أعلن بالأمس، عن وفاة رجل في العقد الخامس من العمر من بلدة كللي بريف إدلب الشمالي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورورنا، حيث تم دفنه في بلدته بحسب الإجراءات الوقائية اللازمة.

وثاني أعلى حصيلة سجلت شمال شرق البلاد، فقد أعلنت هيئة الصحة التابعة للإدارة الذاتية، صباح اليوم الأربعاء، عن تسجيل 133 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وبذلك وصل إجمالي عدد الإصابات إلى 4978.

ولفتت الإحصائية إلى أنه تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين تعود لرجلين من الحسكة، وبذلك بلغت حصيلة الوفيات بين المصابين 132. كما نوهت إلى تسجيل 12 حالة تعافي، وحالات الشفاء الكلي ارتفعت إلى 756 حالة.

في مناطق سيطرة النظام، أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام، مساء أمس الثلاثاء، عن ارتفاع الحصيلة الرسمية المسجلة إلى 5888، عقب تسجيل 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وقد أشارت إحصائية الوزارة إلى تسجيل 39 حالة شفاء من الإصابات المسجلة بالفيروس، ليبلغ العدد الكلي 2100. كما أشارت إلى تسجيل 3 حالات وفاة بين المصابين، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة إلى 298.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist