أعلن الرئيس الإيراني، حسن
قرر الرئيس الأميركي، دونالد #ترمب، الثلاثاء، الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني.ونعت الرئيس الأميركي #الاتفاق_النووي…
وقال ترمب إن الاتفاق النووي كان لمصلحة طهران ولم يحقق السلم، مشيراً إلى أن إلغاءه سيجعل أميركا أكثر أماناً.
كما أضاف أن النظام الإيراني يشعل الصراعات في الشرق الأوسط، ويدعم المنظمات الإرهابية.
يذكر أن ترمب هدد مراراً بالانسحاب من الاتفاق، الذي يقضي بتخفيف العقوبات عن إيران، مقابل الحد من قدرتها على تخصيب اليورانيوم ما لم يعمل الأوروبيون الموقعون على الاتفاق على “إصلاح عيوبه”.
المصدر : العربية







