درع الفرات تواصل محاولتها التقدم باتجاه مدينة الباب.. وتسيطر على قرية جديدة

 
واصلت فصائل درع الفرات اليوم السبت هجومها من الجهة الشمالية الغربية لمدينة الباب, في محاولة للتقدم من جديد على مواقع تنظيم الدولة, بتغطية جوية ومدفعية من الجيش التركي.
وقال ناشطون إن فصائل درع الفرات سيطرت مساء اليوم على قرية داغلباش غربي مدينة الباب, بعد معارك عنيفة مع تنظيم الدولة, سبقه تمهيد مكثف من الطيران التركي والمدفعية, وسط اشتباكات مستمرة منذ صباح اليوم.
فيما جدد الجيش التركي قصفه بالمدفعية والصواريخ على أحياء مدينة الباب, بالتزامن مع أربع غارات جوية استهدفت المدينة, بحسب ما أورته أعماق المقربة من التنظيم, وكان الجيش التركي كثف قصف في الفترة الأخيرة على أحياء المدنية موقعاً شهداء وجرحى مدنيين.
وضمن عمليات درع الفرات أعلنت الجيش التركي اليوم تدمير 158 هدفاً لتنظيم الدولة من بينها مخابئ، ومواقع دفاعية، وأسلحة ،وعربات, إضافة لمقتل 13 عنصراً للتنظيم, في حين قتل عنصران من فصائل درع الفرات أثناء المواجهات.
وفشلت درع الفرات في استعادة جبل عقيل المدخل الشمالي لمدينة الباب, مرة أخرى علماً أنها سيطرت عليه مرتين قبل أن يستعيده التنظيم, عبر هجمات معاكسة بالمفخخات, لتعاود هذه القوات الهجوم من جهة أخرى على مداخل مدينة الباب.
المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist