دبلوماسية لدى النظام تتهجم على “وزارة العدل” بعد مطالبتها بالصمت لتضامنها مع شادي حلوة

تهجمت الدبلوماسية لدى وزارة خارجية النظام منال الأسد على “وزارة العدل” وطالبتها بمحاسبة المسؤولين عن الفساد في البلاد، عقب مطالبتها بالصمت حيال تضامنها مع الإعلامي شادي حلوة.

 

نشرت منال الأسد على صفحتها الشخصية على الفيس بوك  أمس منشوراً انتقدت فيه “وزارة العدل” وعدم جرأة الأخيرة  على محاسبة المسؤولين الفاسدين قائلة” هل فكرتم بتوجيه تهم فساد لأحد المسؤولين الفاسدين …أم إنكم لا تجرؤون”.

 

وكشفت الأسد عن رسائل -دون الإفصاح عن الجهة المرسلة – وصلتها للعدول عن دعمها للإعلامي شادي الحلوة وتوعدت بأنها لن تسكت عن توجيه التهم إليه.

 

يأتي موقف الأسد على خلفية صدور حكم على الإعلامي المقرب من النظام شادي حلوة يتضمن السجن ستة أشهر ودفع غرامة مالية قدرها 4 آلاف ل.س، إضافة إلى دفع 500 ألف ليرة سورية للمدعي، بتهمة إثارة النعرات الطائفية.

 

فيما علق شادي حلوة في منشور له على صفحته الشخصية فيسبوك بقوله ” ” نعم ياسادة ..  الحكم على شادي حلوة بالحبس 6 اشهر وغرامة والتهمة ( اثارة النعرات الطائفية)

لم يتسنّى لهم الرد بالوثائق التي قمت بنشرها على مدار عامين والتي كشفت الكثير من ملفات الفساد !!! وردهم كان هذه التهمة التي ليس لها اساس من الصحة ..بكل الأحوال سأقوم بإستئناف الحكم وكللي ثقة بالقضاء العادل “

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist