خسائر لقوات النظام بالتزامن مع اشتباكات في ريف حلب الشمالي 

تشهد جبهات القتال في مدينة حلب، اشتباكات يومية بين قوات النظام والثوار، فقد تمكن الثوار من قتل ضابط عسكري في قوات النظام وجرح 4 اخرين إثر استهداف مبنى الحزب، في حي الجميلية على خلفية اجتماع عسكري لضباط من قوات النظام في المبنى.

 

حيث تشهد المدينة اشتباكات على أكثر من جبهة في محاولة من كل طرف السيطرة على مواقع جديدة، كان أخرها سيطرة الثوار على مشروع1070شقة في حي الحمدانية، إلى جانب اشتباكات داخل مشروع 3000جنوب غرب مدينة حلب.

 

يأتي هذا التصعيد، في محاولة من كتائب الثوار فك الحصار عن الأحياء الشرقية، في المدينة من قبل قوات النظام مدعومة بميليشيات عراقية وإيرانية.

 

من جانب أخر يخوض الثوار ضمن غرفة عمليات درع الفرات، معارك ضد وحدات حماية الشعب الكردي ypg في محاولة لها، التسلل فجرا اليوم نحو قرية كفر خاشر في ريف حلب الشمالي، دارت خلالها اشتباكات بين الطرفين دون معلومات عن إصابات في صفوف الطرفين، بالتزامن مع اشتباكات بين الثوار وعناصر من حزب bkk  على جبهة مرعناز في ريف حلب الشمالي، في محاولة من الميليشيات التقدم على نقاط الثوار.

 

وجدير بالذكر ان الثوار تخوض معارك ضد التنظيم وبعض الميليشيات الكردية في ريف بعد سقوط عدة قذائف من الجانب السوري على الأراضي التركية، في إشارة إلى ريفحلب الشمالي، بدعم تركي لتمكين الثوار من السيطرة على الحدود مع تركيا على عناصر التنظيم، والعناصر الكردية.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist