حملة اعتقالات بحق الرافضين الاقتراع بصناديق الانتخاب بحلب

داهمت دوريات المخابرات الجوية وأمن الدولة التابعة للنظام الخميس 27 أيار /مايو عدد من منازل المدنيين الرافضين المشاركة في صناديق الانتخاب في مدينة حلب.

وبحسب موقع “عنب بلدي”، طوقت دوريات الأمن طرقات حيي الكلاسة وبستان القصر بحلب الشرقية وقطعت مداخلها، قبل أن تبدأ بحملة مداهمة طالت 6 منازل اعتقلت بموجبها 14 شخصاً من المدنيين الرافضين الاقتراع في صناديق الانتخاب والمشاركة في مظاهر الاحتفالات والمسيرات المؤيدة.

وحسب المصدر، اعتدى عناصر الدوريات بالضرب على جموع المدنيين الذين تجمعوا في الطرقات، كما قاموا بتحطيم واجهات 5 محال تجارية عقب محاولة أحد المطلوبين للهرب.

وغطا عناصر الدوريات رؤوس المعتقلين بينهم أربعيني وشابين من مبنى ،ووالد وابنه من مبنى آخر، وقاموا بزجهم بسياراتهم قبل انصرافهم إلى جهة مجهولة.

وخيّمت حالة من الرعب والهلع في صفوف المدنيين في أحياء حلب على وقع مظاهر الاحتفالات التي أقامتها “ميليشيات النظام”و”لواء القدس”، ابتهاجاً بانتخاب رأس النظام لولاية ثانية 7 سنوات بسبب استخدام الأسلحة النارية في الاحتفالات التي أوقعت وبحسب صفحات حلب، 3 قتلى وأكثر من 5 جرحى غالبيتهم أطفال.

وعلى أنقاض ركام الحرب والدمار والخراب جابت مسيرات مؤيدة بفوز “بشار الأسد” أحياء حلب التي تعرضت للتدمير بصواريخ الغارات والمدافع بعد خروج أبنائها بمطالب إسقاط الأسد من بداية الثورة.

المركز الصحفي السوري
عين على الواقع

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist