حزب الله ينعي 4 من عناصره قتلوا على يد الثوار في معارك حلب

أعلنت وسائل إعلام موالية لحزب الله اليوم الإثنين مقتل أربعة عناصر جدد من حزب الله قتلوا في معارك مدينة حلب ليرتفع عدد قتلاه الموثقين بالاسم إلى 22 قتيلاً خلال هذا الشهر.

وتناقلت صفحات لبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي ، مقتل كل من حسن زلغوط، وموسى زيات، ومحمد الشامي، وقاسم حمود، خلال الاشتباكات الدائرة بريف حلب الجنوبي, وقتلوا إلى جانب عناصر من قوات النظام على هذه الجبهات.

ونعت مواقع موالية لحزب الله مقتل عنصرين أول أمس بعد أسبوع من مقتل قائد عسكري بارز تابع لحزب الله, لينضما لثمانية أخرين قتلوا في الأيام القليلة الماضية, لتصبح الحصيلة هذا الشهر 22 عنصراً أغلبهم من جنوب لبنان والبقاع.

وألقى حسن نصر الله زعيم حزب الله خطاباً بمناسبة مقتل القيادي البارز في صفوف الحزب “حاتم حمادة” ومن كبار المسؤولين في وحدة الرضوان, وكان قد قتل الأسبوع الماضي جراء استهداف موكبه بعبوة ناسفة في مدينة حلب، مؤكداً على مواصلة القتال في سوريا وأن مقاتلي حزبه سوف يستمرون في تحمل المسؤوليات هناك.

ويشار أن قوات النظام ومليشيا حزب الله اللبناني شنوا بالأمس هجوماً واسعاً على مواقع الثوار بريف حلب الجنوبي تمكنوا من السيطرة على كتيبة الدفاع الجوي, سبقه اشتباكات عنيفة بين الطرفين وسط خسائر بشرية لحقت في صفوف حزب الله وقوات النظام.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist