حاجز للنظام في حلب ” يُهين سكان المدينة “

ناشد أهالي حلب رئيس فرع الأمن العسكري” مازن الكنج ” التدخل لوضع حد لممارسات عناصر حاجز يقومون بالإساءة للمواطنين باستمرار .
 
 
وفي شكوى وردت على أحد المواقع الإلكترونية في المدينة, طالب مدنيون رئيس فرع الأمن العسكري بإزالة عناصر حاجز دوار الموت التابع للأمن العسكري وهو من اسوأ حواجز المدينة للمعاملة السيئة التي يلقاها المدنيين والعساكر من عناصر الحاجز، حيث يقوم عناصره بتوجيه كلام عنصري للمارة بأنه شباب حلب جبناء وأهلها باعوا البلد .
 
 
في سياق متصل, وجَّه أهالي حيي بستان الباشا والهلك برسالة إلى محافظة المدينة للالتفاتة إلى وضع عودتهم إلى منازلهم التي يسيطر عليها المقاتلين الأكراد كي يعود إلى بيوتهم لأن أجارات البيوت وغلاء المعيشة قد أرهقهم، وذكر أولئك أنهم ذهبوا قبل عدة أيام, لتفقدا بيوتهم وترميم ما يستطيعون ترميمه, لكن تم مفاجأتهم بقول المسلحين الأكراد ممنوع الدخول لهذا الشارع, فهو خط جبهة مع النظام .
 
 
ومنذ نهاية العام 2016 , تمكنت قوات النظام, من استعادة كامل أحياء المدينة من قبضة الثوار, وآلاف المدنيين الذين نزحوا من الأحياء التي دمرت, يقبعون في منازل مستأجرة, يتحملون تكاليف المعيشية الغالية, ولم يشرع النظام إلى إعادتهم أو إعادة بناء ما دمرته الطائرات و البوارج الروسية .
 
 
 
المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist