ثلاثة جرحى وتحطيم محطة وقود في السويداء…والسبب!؟

 

أقدمت مجهولون على التعدي على محطة وقود، حيث اندلع شجار فيها في وقت سابق؛ وأسفر عن إصابة عدد من الأشخاص بطلقات نارية.

أفادت صفحة “السويداء 24” مساء أمس الأحد، عن أن مجموعة مواطنين هاجموا محطة وقود “المرعي” في مدينة السويداء، وأقدموا على تحطيمها، وذلك على إثر الاشتباك الذي وقع صباح الأمس، في المحطة وأدى لإصابة 3 مواطنين بحروح.

وأوضح المصدر أن أقارب أحد المصابين هم من هاجموا محطة الوقود، حيث اتهموا القائمين على المحطة بعدم الالتزام في تنظيم الدور والتعبئة لسيارات على حساب الطوابير المنتظرة، مقابل الحصول على مرابح أكثر، مما أدى للخلاف الذي نشب صباح أمس.

يشار إلى أن 3 أشخاص أصيبوا بجروح، أحدهم بحالة حرجة، إثر تعرضهم لإطلاق نار، نتيجة نشوب شجار على محطة وقود “المرعي” جنوب مدينة السويداء، إثر شجار نشب بين شخصين أثناء اصطفاف طابور سيارات على المحطة، تطور لاستدعاء أحدهما مجموعة مسلحة، ليقع إطلاق نار كثيف جرح إثره 3 أشخاص، وقد تم نقل اثنين منهم إلى المشفى الوطني، وسط أنباء عن تحويلهما إلى أحد مستشفيات العاصمة دمشق.

تعاني محافظة السويداء كغيرها من مناطق سيطرة النظام، من أزمة وقود تتسبب بطوابير طويلة تمتد لمئات الأمتار أمام محطات الوقود، نتيجة تخفيض الكميات الواردة إلى المحافظة، ما أدى لشحها وارتفاع أسعارها، وسط عجز النظام عن تأمينها.

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist