"ثأر" معنوي لأرسنال من بايرن بكأس الأبطال

واصل أرسنال الإنجليزي نتائجه الجيدة ضمن استعداداته للموسم الكروي الجديد بفوز ثمين 3-2 على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي لمباراتهما اليوم الأربعاء في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

فعلى ملعب “شنغهاي”، وضمن منافسات “مجموعة الصين” بهذه الدورة الودية، تقدم بايرن حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) على أرسنال (المدفعجية) بهدف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة (9) من ضربة جزاء. ثم انتزع المدفعجية هدف التعادل في الوقت القاتل بهدف أليكس إيوبي (90+4) من ضربة رأس، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقاء لصالح أرسنال.

ففي ركلات الترجيح، سجل لبايرن كل من ماتس هوملز وكينجسلي كومان، بينما تصدى الحارس للركلة الأولى من ديفيد ألابا والخامسة لخوان بيرنات، وردت العارضة الركلة الرابعة لريناتو سانشيز. أما أرسنال فسجل له آرون رامسي، ومونريال إيراسو، وأليكس إيوبي، في حين أهدر محمد النني الركلة الثانية وتصدى لها الحارس.

بهذا، حافظ أرسنال على سجله خاليا من الهزائم حتى الآن في استعداداته للموسم الجديد، فقد سبق له الفوز 2 -صفر على سيدني الأسترالي، و3-1 على ويسترن سيدني الأسترالي في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكان أرسنال قد حل خامسا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل في ضمان المشاركة بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ نحو 20 عاما، وسيكتفي بالدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

ولا يزال مستقبل اثنين من أبرز لاعبي النادي اللندني، الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، غير محسوم حتى الآن.

وكان بايرن ميونيخ مهتما بالتعاقد مع سانشيز، لكنه عدل عن ذلك بعد ضمه لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة لعامين.

المصدر: الجزيرة

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist