الطيران الحربي يواصل تصعيده على ريف إدلب ويوقع المزيد من الشهداء والجرحى

شهدت مختلف المناطق بمحافظة إدلب اليوم السبت تحليقا وقصفاً متواصلاً من الطيران الحربي ضمن حملة تصعيد عسكرية على ريف إدلب، خلفت شهداء وجرحى.

أفاد مراسلنا أن الطيران الحربي شن ثماني غارات جوية بصواريخ فراغية استهدفت مدينة بنش، أدت لاستشهاد مدني كحصيلة أولية وعدد من الجرحى بحال خطرة ما يرجح ارتفاع عدد الشهداء وما زال بالأجواء, هذا واستهدف الطيران محيط مدينة إدلب بعدة غارات جوية أيضاً.

كما أصيب ثلاثة مدنيين بجروح بينهم طفلين بقصف لطيران النظام الحربي على بلدة حزارين بريف إدلب الجنوبي، كما تسبب باحتراق عدد من منازل المدنيين وأضرار مادية لحقت بالمحال التجارية, سبقه عدة غارات جوية استهدفت التلال الغربية المطلة على بلدة معرتحرمة.

هذا وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة استهدفت قرية الناجية غربي جسر الشغور, في حين جدد الطيران الحربي غاراته الجوية على مدينة خان شيخون المحاذية لريف حماه، تسببت باشتعال النيران ووقوع جرحى مدنيين بحال خطرة.

يشار إلى أن الطيران المروحي استهدف بعدة براميل متفجرة الساحة العامة وسط مدينة خان شيخون الليلة الماضية، والتي تتواجد فيها محلات لبيع المحروقات، ما تسبب باندلاع حرائق كبيرة واستشهاد أربعة مدنيين وإصابة آخرين بحروق.

 

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist