الثوار يستعيدون نقاط بحي كرم الطراب في مدينة حلب.. ويصدون هجوماً على ريفها الجنوبي

تتواصل الاشتباكات بين الثوار وقوات النظام على جبهات مدينة حلب الداخلية وعلى الأطراف الجنوبية والشمالية في محاولة من قوات النظام تضييق مساحة سيطرة الثوار, في الوقت الذي يواصل الطيران الروسي ارتكابه المجازر في المدينة.

وقال ناشطون إن الثوار  شنوا هجوماً معاكساً اليوم على نقاط سيطرت عليها قوات النظام في حي كرم الطراب المتاخم لمطار النيرب العسكري شرقي مدينة حلب، وتمكنوا من استعادة  جميع النقاط المتمثلة بعدة كتل من الأبنية غربي الحي, وكان الثوار قد شنوا هجوماً آخر على الحي أمس استعادوا خلاله نقاط فيه.

كما أعلن الثوار صد محاولة لقوات النظام والمليشيات الموالية التقدم على محور تلة أحد بريف حلب الجنوبي وأوقعوا عدة عناصر قتلى وجرحى, وكان الثوار صدوا تقدم لقوات النظام صباح اليوم الأحد على  جبهة عزيزة شرقي حلب, وقتلوا أكثر من عشرة عناصر تابعة لحركة النجباء العراقية في كمين محكم أعده الثوار داخل مبنى البراد.

من جهة ثانية يواصل الطيران الروسي قصفه على أحياء حلب بالصواريخ الارتجاجية والفراغية موقعاً المزيد من الشهداء والجرحى, وارتكب اليوم مجزرة في حي المرجة راح ضحيتها 14 مدنياً أغلبهم أطفال, كما استهدفت الغارات الجوية أحياء ضهرة عواد والحيدرية وباب النيرب والميسر وكرم الطحان ومساكن هنانو والإنذارات.

 

المركز الصحفي السوري

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist