“البنتاغون” تعتذر عن إعادة “تغريدة” تطالب باستقالة ترامب

اعتذرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) عن تغريدة أعاد حسابها الرسمي على “تويتر” نشرها، الخميس، تطالب باستقالة عدد من المسؤولين، بينهم الرئيس دونالد ترامب.

وأوضحت المتحدثة الرسمية للبنتاغون، دانا وايت، عبر صفحتها الرسمية على الموقع نفسه، أن الأمر حدث بالخطأ، وأن الوزارة لا تؤيد محتويات التغريدة.

وأضافت أن الشخص المفوض بالعمل على الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع على “تويتر” أعاد نشر تغريدة عن طريق الخطأ، قبل أن يسارع إلى تدارك الأمر، وحذفها.

وفي بيان وصل الأناضول نسخة منه، أكدت الوزارة أنها فتحت تحقيقًا في الحادثة.

وجاء في التغريدة: “الحل بسيط، على روي مور (جمهوري من ولاية آلاباما مرشح لعضوية مجلس الشيوخ ومتهم بالتحرش الجنسي) أن ينسحب من الانتخابات، وعلى آل فرانكن (عضو مجلس الشيوخ الديمقراطي عن ولاية مينيسوتا متهم بالتحرش الجنسي) الاستقالة من الكونغرس، وعلى دونالد ترامب الاستقالة من الرئاسة، وعلى الحزب الجمهوري أن يتوقف عن التظاهر بأن الاعتداء الجنسي قضية حزبية (تتعلق بحزب معين) فهي جريمة مثل نفاقكم”.

ونشر التغريدة حساب يحمل اسم “براود ريزيستر”، ويظهر من منشوراته انتماؤه إلى جماعات يسارية معارضة لترامب.

يشار إلى أن عددًا من فضائح التحرش الجنسي تفجرت مؤخرًا في الولايات المتحدة، شملت عددًا من كبار السياسيين، كان أبرزهم الرئيس الأسبق جورج بوش الأب، ومشاهير وممثلين في هوليوود، أبرزهم “كيفن سبيسي”.

الاناضول

اذا كنت تعتقد/تعتقدين أن المقال يحوي معلومات خاطئة أو لديك تفاصيل إضافية أرسل/أرسلي تصحيحًا

 

المقالات ذات الصلة

النشرة البريدية

اشترك ليصلك بالبريد الالكتروني كل جديد:

ابحثهنا



Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist